بالفيديو.. مشاجرة غير مسبوقة في الأردنية.. وعبيدات يتوعد

{title}
أخبار الأردن -

قال رئيس الجامعة الأردنية، الدكتور نذير عبيدات، إنه لن يكون هنالك أي تهاون من قبل إدارة الجامعة واللجان التحقيقية في اتخاذ العقوبات بحق كل المتسببين بالمشاجرة التي وقعت الخميس داخل حرم الجامعة، مشيرا الى أن الجامعة ستشكل لجان تحقيقية في الحادثة.

وأضاف عبيدات في تصريحات صحفية أن يوجد معلومات وأدلة ومقاطع مصورة للمشاجرة.

وبين أن اللجان التحقيقية ستباشر عملها صبيحة يوم الأحد المقبل، باستدعاء الطلبة المشاركين في المشاجرة والاستماع إلى أقوالهم.

 وشدد أنه لن يكون هنالك أي تهاون من قبل إدارة الجامعة واللجان التحقيقية في اتخاذ العقوبات بحق كل المتسببين ومن شاركوا أو لهم دور في المشاجرة، مضيفا "كلهم سيأخذون العقوبة التي يستحقونها".

وأكد عبيدات أن من يشاركون بالمشاجرات قلة لا تمثل جميع طلبة الجامعات، لافتا الى أن الجامعات لوحدها لا تستطيع إيقاف المشاجرات، منوها بأن دورها يذهب في اتجاه التوعية بإقامة المحاضرات التثقيفية والنشاطات.

وأظهرت مقاطع فيديو متداولة للمشاجرة استخدام الطلبة الألعاب النارية.

وكان مصدر قد قال المصدر إن العشرات من الطلبة شاركوا في المشاجرة التي استخدمت فيها الحجارة والعصي، وتسبب بحالة من الهلع بين الطلبة.

وفيما لم يُحدد المصدر أسباب المشاجرة، أكد أن الأمن الجامعي تدخل وفض المتشاجرين، قبل أن يعود الهدوء لكلية الحقوق ومحيطها.

وبعد أقل من ساعة عاى فض الأمن الجامعة للمشاجرة، تجددت الاشتباكات بين الطلبة، الذين استخدم بعضهم الألعاب النارية.

 

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير